الفيلم الذي انتجه صدام حسين بـ 30 مليون دولار ولم يعرض

ماذا تعرف عن الفيلم الذي انتجه صدام حسين وجميع تفاصيل الفيلم الذي انتجه صدام حسين بقيمة 30 مليون دولار بطولة عدد من الممثلين البريطانيين والذي اختفى ولم يره سوى عدد قليل من الممثلين.

تفاصيل الفيلم الذي انتجه صدام حسين Clash of Loyalties

تعرف على تفاصيل الفيلم الذي انتجه صدام حسين Clash of Loyalties

ما هي تفاصيل الفيلم الذي انتجه صدام حسين ولم يعرض أبدا

كشفت قناة Channel 4 البريطانية ان الرئيس العراقي السابق صدام حسين انتج فيلم تاريخي بقيمة 30 مليون دولار بطولة عدد من الممثلين البريطانيين منهم الممثل اوليفر ريد في محاولة لاثارة المشاعر الوطنية وربط حزب البعث بالثوار العراقيين الذين اسقطوا الحكم البريطاني سنة 1920 انه فيلم Clash of Loyalties او صراع الولاءات.

مثل الفيلم الذي انتجه صدام حسين العراق في عدد من مهرجانات الافلام

ويحكى هذا الفيلم قصة ميلاد العراق الحديثة وقد مثل العراق في عدد من مهرجانات الافلام في بداية الثمانينات لكنه لم يصدر ابدا وتم نسيانه منذ ذلك الحين لكن لطيف جورفاني وهو عراقي مقيم في بريطانيا وعدد من الممثلين قاموا اخيرا بحكاية قصة تصوير هذا الفيلم وكيف تعاملوا مع السلوك الجامح لكل من صدام وجدول الانتاج الذي سار على الرغم من اندلاع الحرب مع إيران.

اعترف الممثلون بأن المال نجح في جذبهم لتمثيله

كما اعترف الممثلون في الفيلم الذي انتجه صدام حسين ان المال نجح في جذبهم اذ كان الممثلون اصحاب الادوار الصغيرة يتقاضون 1000 جنيه استرليني في الاسبوع وهو اجر عالٍ في هذا الوقت مشيرين في ذات الوقت الى انهم لم يكونوا يعرفون ما هم مقبلون عليه ويقول الممثل مارك بينفولد ان الامر اتضح لهم عندما كانوا في الاجواء العراقية ولاحظوا ان طائرة مقاتلة ترافق طائرتهم واصبحت حقيقة ما نحن مقبلين عليه اكثر جدية.

تم إنتاجه في سرية تامة وفي درجات حرارة تصل الى 50 درجة مئوية

وكان على الطائرة ان تهبط دون اي اضواء لتجنب هجوم الصواريخ وتم اخذ الممثلين وطاقم العمل الى فندق بالعاصمة العراقية بغداد لكن لم يكن هناك غرف كافية لهم جميعا ووجد الكثيرون انفسهم في مساكن غير مجهزة ومليئة بالصراصير كما كان عليهم التكيف مع درجات حرارة تصل الى 50 درجة مئوية ونقص في جميع المواد بداية من ملح الطعام وحتى زيت التسخين وفي هذه الاثناء كان الفنيون والممثلون العراقيون يختفون بسبب استدعائهم للحرب.

ماذا قالت الممثلة فريجينيا دينهام عن الفيلم الذي انتجه صدام حسين ؟

وتقول فريجينيا دينهام احدى الممثلات استمتعت للغاية واحببت هذه المغامرة والمرة الوحيدة التي شعرت فيها بالخوف كانت بسبب اوليفر ريد فقد كان اوليفر ريد سلاح دمار شامل وبعد انتهاء التصوير كان صدام مسرورا للغاية عندما رأى المشهد النهائي اذ اعطى جورفاني ساعة ذهبية عليها صورة له.

تم عرضه في عدد من المهرجانات كما ترشح لجائزة موسكو

وبالرغم من عرض الفيلم في عدد من المهرجانات ورغم إعجاب المشاهدين به في مهرجان لندن السينمائي في العام 1984 وكذلك ترشحه لجائزة موسكو إلا أنه وفي ذلك الوقت كانت هناك معلومات أكثر قد إتضحت عن حكم صدام حسين ونظامه الشمولي فلم يجد Clash of Loyalties او صراع الولاءات أي موزعين للفيلم وبالتالي لم يعرض في أي مكان في العالم فأخذه صدام إلى العراق وبعد ذلك إنهار نظام حكم صدام حسين وإختفى الفيلم ولم يره سوى عدد قليل من الممثلين.

أحدث المقالات والصور الشيقة والمواضيع الحصرية تقدمها لكم شبكة الفنان تابعونا لكل جديد

تقدم لكم شبكة الفنان أحدث كورسات التنمية البشرية الشيقة وطريقة طهي المأكولات الشهية

مقالات أخرى مميزة على مدونة شبكة الفنان قد تعجبك:

⦿  كيف تزيد دخلك الشهري في 5 خطوات بسيطة

⦿  دراسة علمية تكشف بأن الكعب العالي يسبب السرطان

⦿  مدن سوف تختفي من العالم من بينها مدينة الاسكندرية في مصر

⦿  طرق بسيطة للتغلب على الحر دون استخدام اجهزة التكيف والمراوح

شبكة الفنان تعرض لكم أحدث الفيديوهات والمقاطع والوجهات السياحية وترتيب المنزل
Summary
Article Name
تفاصيل الفيلم الذي انتجه صدام حسين بـ 30 مليون دولار ولم يعرض
Description
تفاصيل الفيلم الذي انتجه صدام حسين بقيمة 30 مليون دولار بطولة عدد من الممثلين البريطانيين والذي اختفى ولم يره سوى عدد قليل من الممثلين
Author
Publisher Name
شبكة الفنان
Publisher Logo
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 5.0/5 (2 votes cast)
الفيلم الذي انتجه صدام حسين بـ 30 مليون دولار ولم يعرض, 5.0 out of 5 based on 2 ratings

تعليقك يهمنا

لقراءة المزيد من الموضوعات الشيقة


 
DeliciousDiggGoogleStumbleuponRedditTechnoratiYahooBloggerMyspaceRSS
    

Author By elfanan.com

        

مدونة شبكة الفنان