كيف تزيد دخلك الشهري في 5 خطوات بسيطة

كيف تزيد دخلك الشهري في 5 خطوات بسيطة

كيف تزيد دخلك الشهري في 5 خطوات سهلة بالتأكيد جميعنا يسعى لزيادة دخله الشهري. ولكن كما تقول الأمثال إن الوقت يقدر بالمال، ولتأكيد ذلك يمكنكم قراءة كتاب “The Book of Times”، لمؤلفته ليزلي ألدرمان، التي ذكرت فيه عدداً من النصائح، المستمدة من أبحاث ودراسات مختلفة، والتي يمكنكم إتباعها. لإرشادكم في كيفية صرف نقودكم، أو جمعها، أو استثمارها:

نصائح مهمة ستعلمك كيف تزيد دخلك الشهري

نصائح مهمة ستعلمك كيف تزيد دخلك الشهري

لا تفعل شيئاً، بل روح عن نفسك: أثبتت الدراسات أن تضييع القليل من الوقت أثناء فترة العمل يمكنه التحسين من إنتاجية العاملين، وتشير إحدى الدراسات إلى أن إحدى أفضل الطرق لإضاعة الوقت بشكل مفيد، هو التصفح العشوائي للإنترنت، يمكنكم القيام بذلك، لكن حاولوا الابتعاد عن قراءة بريدكم الإلكتروني، لأن ذلك أثبت تضييعه للتركيز، وصعوبة استرجاعه عند الرغبة في استكمال العمل.

كيف تزيد دخلك الشهري في خطوات تفصيلية

حدد رغباتك: أثبتت الباحثون بأنه يمكنكم تحديد ما ترغبون بحصوله في أعمالكم، إذ أشارت دراسة إلى أنه كلما فكرتم بتحقيق المال فإن إنتاجية عملكم ستزداد. أما إذا أردتم تحقيق السعادة فعليكم التفكير في تنظيم وقتكم لتتمكنوا من لقاء الأصدقاء والاستمتاع بحياتكم الاجتماعية.

قم بالتمارين الرياضية لزيادة راتبك: أظهرت دراسة بأن الأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية بشكل منتظم، يجنون من 7 – 11 في المائة أكثر من غيرهم، وذلك لأن التمارين الرياضية تعود الشخص على الانضباط والالتزام. بالإضافة إلى أن دراسات أخرى أشارت إلى أن رواتب الأشخاص البدناء تكون أقل من الأشخاص ذوي الوزن الطبيعي.

حاول أن تأخذ إجازات قصيرة وكثيرة: أثبتت إحدى الأبحاث إلى أن الإجازات القصيرة تضاعف المتعة المترتبة منها، لأننا نستمتع في العادة بنقاط معينة في إجازاتنا ونشعر بنهايتها فقط، كما نستمتع في التخطيط والترقب للإجازات، أكثر من قضائها، وبالتالي حاولوا تكثير عدد الإجازات، ليزداد تمتعكم بالترقب والتخطيط.

استفد من تجربة الأعلم منك: حاول الإستعانة بسؤال من يبلغ عمرهم 53 عاماً، فيما يتعلق بالقرارات المالية، إذ أثبتت الأبحاث أن هذا العمر هو “الأكثر حكمة” لاتخاذ القرارات والقدرة على الموازنة بين الأرقام والتحليلات.

تقدم لكم شبكة الفنان أحدث المقالات والصور الشيقة والمواضيع الحصرية تابعونا لكل جديد

تقدم لكم شبكة الفنان أحدث كورسات التنمية البشرية الشيقة وطريقة طهي المأكولات الشهية

مقالات أخرى مميزة على مدونة شبكة الفنان قد تعجبك:

⦿  كيف يمكنك أن تعرف شخصيتك من لونك المفضل

⦿  كيف تتوقف عن تناول السكر بطريقة سهلة وسريعة

⦿  نصائح للتقليل من مخاطر الاواني لصحة أفضل

⦿  وصفة سحرية لحرق الدهون بسرعة شديدة

شبكة الفنان تقدم لكم أحدث الفيديوهات والمقاطع والوجهات السياحية وترتيب المنزل
Summary
Article Name
كيف تزيد دخلك الشهري في 5 خطوات بسيطة
Description
بالتأكيد جميعنا يسعى لزيادة دخله الشهري ولكن كما يقول المثل إن الوقت يقدر بالمال هذا المقالبه عددا من النصائح والتي ستعلمك كيف تزيد دخلك الشهري بكل سهولة
Author
Publisher Name
شبكة الفنان
Publisher Logo
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 5.0/5 (7 votes cast)
كيف تزيد دخلك الشهري في 5 خطوات بسيطة, 5.0 out of 5 based on 7 ratings

تعليقك يهمنا

لقراءة المزيد من الموضوعات الشيقة


 
DeliciousDiggGoogleStumbleuponRedditTechnoratiYahooBloggerMyspaceRSS
    

Author By elfanan.com

        

مدونة شبكة الفنان